الموقع الرسمي لشباب الخليج



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ومن الحب ما قتل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القناص
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 98
نقاط : 157


مُساهمةموضوع: ومن الحب ما قتل    الجمعة 22 أكتوبر - 11:15

بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






هل تعرفون الحب المهلك .؟.


هو .



أن تحب وتسمع لغيرك ..!!!.



وغيرك يضحك عليك ..؟.



والمصيبة إنك تدري .؟.؟.؟.







إليكم هذه الأبيات أتمنى أن تعرفوا من خلالها أحد معاني المثل القائل .





ومن الحب ماقتل .


============


بسم الله


======================




خويي يدارجني وأنا دآئمآ مرضيه ............................


........................... وأطيعه على كل الخطايا وأعوم بها


ياكم نهوني عنه وأرفض يجي طاريه .........................


.............................. يقولون نفسك غالية كيف تجلبها


وهو لي نظر عيني وما يطلبه بأعطيه .........................


.......................... وهو من يوسوس لي وللنفس يطربها


حداني عليه الجهل والدين مالي فيه ............................


............................... وكيف أبصر الأنوار والكل مخربها


عماني عن الخط السليم آترجى فيه ............................


................................ من الله غفران عن ذنوب نكسبها


صحيح إن شيطان البشر دائمآ يغويه .............................


.............................. مع شهوة في النفس لي جات يركبها


يزين لي طواري ن جلبها وأنا آمآشيه ............................


.................................. أخاويه كم من عام لا شك خربها


بأعود على رب غفور وبألآقيه ....................................


................................. غفور كما واعد من الناس تايبها


يثبت طريقي كيفما يعلمه يرضيه .................................


....................................... يبدل خطايانا فهو كان كاتبها


عليه إعتمادي ضيف وأقبل على ملفيه ...........................


.............................. وهو من أمر للضيف تكرم مشاربها


وما دام ربي قادر كل شئ ينهيه ..................................



............................. فأنا الضيف والحاجة إلاهي عليم بها



======================





سبحانه جل وعلا . اللهم إرحمنا جميعآ .




---------------




لكل منا يوم ويرحل رضي أم لم يرضى علم أم لم يعلم .




الحرب دائمآ تحتاج إلى تجهيز .




ونحن في حرب مع الشيطان .




وما نستطيع تجهيزه ..؟.




هو تحجيم ومنع دخول وساوس الشيطان إلى أنفسنا .




في الدين متسع فتعلم وأطع ربك ..!!!!!.



كما كنت تتعلم من الشيطان وتطيعه .؟..!!!


=======



إخواني


كلمات هاضت في خاطري تالي ليل أطرحها بين أيديكم .




أنتظر نقدكم وملاحظاتكم وتعديلاتكم ومروركم وسلامتكم .





لكم جميعآ كل تحية وإحترام مني .




تقبلوا تقديري وحكاي والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الامارات وافتخر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 94
نقاط : 94


مُساهمةموضوع: رد: ومن الحب ما قتل    الأربعاء 17 نوفمبر - 15:38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشامخ السعودي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 195


مُساهمةموضوع: رد: ومن الحب ما قتل    الخميس 18 نوفمبر - 10:46

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ومن الحب ما قتل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي لشباب الخليج :: °•.?.•°الأقــســـام الــعـــامــة °•.?.•° :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى:  
@اعلانات المواقع الصديقه@


ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط
الساعة الان بتوقيت السعوديه
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لشباب الخليج
حقوق الطبع والنشر©2009 - 2008