الموقع الرسمي لشباب الخليج



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاتة سعيد بالترشح لجائزة أفضل مدرب ويشيد بتطور الكرة المصرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مخاوي الليل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 84
نقاط : 189


مُساهمةموضوع: شحاتة سعيد بالترشح لجائزة أفضل مدرب ويشيد بتطور الكرة المصرية    الإثنين 6 ديسمبر - 20:09



اعترف حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم أن ترشيحه لنيل جائزة أفضل مدرب ف القارة الافريقية السمراء ليس الاول من نوعه بل أنه حصل على لقب أفضل مدرب في أفريقيا العام الماضي والمركز الثاني في الموسم قبل الماضي وأكد على أن هذا الترشيح هو شرف لكل المدربين المصريين.

وأكد شحاتة ان ترشيحه لهذا اللقب نتيجة للجهد الكبير من زملائه بالجهاز الفني واللاعبين الذين تعاونوا في عملهم من أجل تحقيق افضل الإنجازات للكرة المصرية.

وقال حسن شحاتة للموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري ان ترشيحه لأفضل مدرب في القارة الافريقية وترشيح المنتخب الوطني لجائزة افضل منتخب في القارة وانضمام احمد حسن وجدو إلى قائمة افضل لاعب في أفريقيا هو إنجاز بكل المقاييس للكرة المصرية وأنها الافضل على مستوى القارة الافريقية

وأضاف شحاتة ان هذه الترشيحات تحمله وجهازه المعاون مسئولية كبيرة اتجاه الحفاظ على المستوى الذي وصل إليه الفريق الوطني خلال المرحلة الماضية

وعن بطولة الدوري الممتاز ، قال حسن شحاتة ان ما يعجبه في دوري هذا الموسم هو اعتماد جميع الاندية سواء القمة او القاع على الكرة الهجومية وهي ميزة تخدم الفريق الوطني والجميع يرى ان كل الاندية تبحث عن الفوز.

وأشاد المدير الفني للفراعنة بمستوى اللاعبين الدوليين وكذلك اللاعبين الأخرين المرشحين للانضمام إلى منتخب الفراعنة ، والذين يبذلون جهداً كبيراً من أجل الانضمام وبالطبع كل ذلك يصب في مصلحة الفريق .

وقال حسن شحاتة انه سيعلن قائمة المنتخب المصري السبت المقبل استعدادا للمباراة الودية أمام قطر في 16 ديسمبر الحالي في إطار برنامج الإعداد للجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات الامم الافريقية 2012

وأكد شحاتة ان اختيار عناصر جديدة فى القائمة غير وارد حيث سيكون التركيز على المجموعة التي تم إختيارها خلال المرحلة السابقة بإستثناء محمد زيدان واحمد المحمدي المرتبطين مع انديتهم في الدوري الاوروبي بإعتبار ان المباراة خارج الأجندة الدولية

وأشار شحاتة إلى ان المباراة تأتي في توقيت جيد في أعقاب فوز قطر بحق استضافة مونديال 2022 وستكون حافزاً لكلا الفريقين لتقديم مستوى طيب .

وقال ان "القدر" وحده سبب إقامة المباراة مع قطر حيث كان محدداً لهذه المباراة من قبل المنتخب الكويتي ثم بعد ذلك المنتخب الأردني حتى تم الإستقرار على لقاء المنتخب القطري .

وشدد شحاتة على انه يهدف من خلال هذه المباراة الاطمئنان على مجموعة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في لقاء استراليا الودي الشهر الماضي

وأكد حسن شحاتة ان باب المنتخب الوطني مفتوح امام جميع اللاعبين في الدوري الممتاز خلال دورة حوض النيل الشهر المقبل حيث سيكون هناك متسع من الوقت والمباريات لمنح بعض الوجوه الجديدة الفرصة لإثبات ذاتها .

وأشار إلى وجود إتصالات ودية مع مسئولي سندرلاند وبوروسيا دورتموند للإستفادة من جهود المحمدي وزيدان في هذه الدورة الودية .

وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني أن الاستقرار على القائمة النهائية سيكون قبل المباراة الودية الدولية التي تقام في 9 فبراير المقبل وهي مباراة في الأجندة الدولية ، وبنسبة كبيرة ستكون أمام المنتخب الأمريكي ، وستكون بروفة جادة للقاء منتخب جنوب افريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مديرالمنتدى
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 282
نقاط : 465

....................................




....................................

مُساهمةموضوع: رد: شحاتة سعيد بالترشح لجائزة أفضل مدرب ويشيد بتطور الكرة المصرية    الإثنين 3 يناير - 16:56

مشكوررررررررررررررررر


تقبل مروررررررررررررررررري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababgao.mam9.com
 
شحاتة سعيد بالترشح لجائزة أفضل مدرب ويشيد بتطور الكرة المصرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي لشباب الخليج :: °•.?.•°الأقـسـام الرياضيـــة °•.?.•° :: منتدى الرياضة المنوعة-
انتقل الى:  
@اعلانات المواقع الصديقه@


ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط
الساعة الان بتوقيت السعوديه
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لشباب الخليج
حقوق الطبع والنشر©2009 - 2008