الموقع الرسمي لشباب الخليج



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رؤساء الوفود الاعلامية يرفعون برقية شكر وتقدير لفخامة رئيس الجمهورية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكايد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 60


مُساهمةموضوع: رؤساء الوفود الاعلامية يرفعون برقية شكر وتقدير لفخامة رئيس الجمهورية    الجمعة 3 ديسمبر - 12:14

أشادوا بمستوى التسهيلات الاعلامية المميزة وإحترافية المراكز المجهزة بأحدث التقنيات

رؤساء الوفود الاعلامية يرفعون برقية شكر وتقدير لفخامة رئيس الجمهورية


02\12\2010
رفع رؤساء الوفود الاعلامية المشاركة في بطولة خليجي 20 برقية شكر وتقدير لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لرعايته لبطولة خليجي 20 والنجاح الكبير الذي حققته اليمن في إحتضان البطولة التي أبرزت الوجه الحضاري المشرق لليمن السعيد.

مؤكدين على أن اليمن تمكنت من إستضافة بطولة إستثنائية تميزت بالجوانب الايجابية واستطاعت من خلالها أن توجه صفعة قوية لكل من حاول التشكيك في قدرة اليمن بتحقيق إستضافة مميزة أو من حاول إثارة المخاوف وبث الشائعات وذلك حينما لمس ضيوف اليمن مناخات الأمن والاستقرار منذ وصولهم إلى مدينة عدن التي تفيض بكل مشاعر الحب والود وتغمر ضيوفها بالمحبة والاخاء وتشهد تطوراً كبيراً في مختلف الجوانب.

وأشاد رؤساء الوفود الاعلامية بمستوى التسهيلات الإعلامية المقدمة للضيوف من الاعلاميين الخليجيين والعرب والأجانب واحترافية التجهيزات الاعلامية التي توجت بمراكز إعلامية مميزة ومنها المركز الاعلامي الرئيسي الذي جُهز بأحدث التقنيات ووسائل الاتصال الحديثة التي مثلت أحد أهم التسهيلات لمواكبة إعلامية غير مسبوقة.

وكانت اللجنة الاعلامية لبطولة خليجي 20 قد عقدت إجتماعها الثاني أمس الخميس على هامش بطولة خليجي20 وذلك برئاسة الأستاذ أحمد ناصر الحماطي وكيل وزارة الاعلام رئيس اللجنة وبحضور الأخ معاذ الخميسي رئيس اللجنة الاعلامية بالاتحاد اليمني لكرة القدم نائب رئيس اللجنة الاعلامية للبطولة ورؤساء الوفود الاعلامية وهم هايف المطيري رئيس الوفد الاعلامي الكويتي ، طلال العامري رئيس الوفد الاعلامي العُماني ، وعلي الزهراني رئيس الوفد الاعلامي السعودي ، والدكتور هادي العيثاوي رئيس الوفد الاعلامي العراقي ، ومحمد عبيد الصلاقي رئيس الوفد الاماراتي ، وعلي الباشا رئيس الوفد البحريني ، وفضاله الفضاله ممثل الوفد الاعلامي القطري.

وخلال الاجتماع أكد الأستاذ أحمد الحماطي رئيس اللجنة الاعلامية أن اللجنة حرصت على توفير كل مقومات النجاح لممثلي مختلف وسائل الاعلام والتسهيلات التي تساعدهم على تأدية رسالتهم وتغطية فعاليات البطولة بصورة مثالية.

مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الصحافة والاعلام لعكس الصورة الناصعة عن اليمن وما تنعم به من نهضة شاملة وأمن واستقرار وإبراز الوجه الحضاري المشرق عن اليمن السعيد.
من جانبه استعرض الأخ معاذ الخميسي نائب رئيس اللجنة الاعلامية مجمل الأنشطة التي تقوم بها اللجنة الاعلامية وآلية تعيين المنسقين الاعلاميين للمباريات والمهام التي تناط بهم في تذليل مهام الاعلاميين خلال سير مباريات البطولة.

مشيراً إلى أن اللجنة الاعلامية سخرت المراكز الاعلامية في خدمة وسائل الاعلام وفي مقدمتها المركز الاعلامي الرئيسي الذي يعمل على مدار الساعة ويتم إستخدامه كأستوديوهات مفتوحة للعديد من القنوات الفضائية.

لافتاً إلى أن اللجنة الاعلامية قامت برصد التغطيات الاعلامية عبر مختلف الوسائل الاعلامية المحلية والخليجية ووجدت أن جميع التناولات الصحفية كانت بناءة ومهنية بعيداً عن المماحكات والاثارة.

منوهاً بأنه تم توجيه الدعوة للعديد من كبار رجال الاعلام في دول الخليج والوطن العربي لحضور المباراة النهائية وحفل ختام بطولة خليجي 20 المقرر مساء يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر الجاري.
مؤكداً أن اللجنة الاعلامية قامت بوضع الترتيبات اللازمة للمباراة النهائية للبطولة من خلال تهيئة الأماكن المخصصة للاعلاميين لا سيما وأنه يتوقع أن يحضر النهائي عدد كبير من رجال الصحافة والاعلام وكذلك توفير وسائل المواصلات الجماعية وغيرها من الترتيبات المطلوبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 98
نقاط : 157


مُساهمةموضوع: رد: رؤساء الوفود الاعلامية يرفعون برقية شكر وتقدير لفخامة رئيس الجمهورية    السبت 4 ديسمبر - 16:32

مشكور الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع

مؤكدين على أن اليمن تمكنت من إستضافة بطولة إستثنائية تميزت بالجوانب الايجابية واستطاعت من خلالها أن توجه صفعة قوية لكل من حاول التشكيك في قدرة اليمن
بتحقيق إستضافة مميزة

تقبل مرورررررري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رؤساء الوفود الاعلامية يرفعون برقية شكر وتقدير لفخامة رئيس الجمهورية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي لشباب الخليج :: °•.?.•°الأقـسـام الرياضيـــة °•.?.•° :: منتدى خليجي 20-
انتقل الى:  
@اعلانات المواقع الصديقه@


ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط
الساعة الان بتوقيت السعوديه
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لشباب الخليج
حقوق الطبع والنشر©2009 - 2008