الموقع الرسمي لشباب الخليج



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خليجي 20:(24) هدفاً و(50) بطاقة صفراء ومرمى الكويت خال من الأهداف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكايد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 60


مُساهمةموضوع: خليجي 20:(24) هدفاً و(50) بطاقة صفراء ومرمى الكويت خال من الأهداف   الجمعة 3 ديسمبر - 12:04

خليجي 2024) هدفاً و(50) بطاقة صفراء ومرمى الكويت خال من الأهداف
أسدل الستار على الدور الأول لبطولة خليجي 20 بانتهاء مباريات الجولة الثالثة واكتمال المنتخبات المتأهلة إلى نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها العشرين التي تستضيفها اليمن.

وفيما تأهلت إلى الدور الثاني أربع منتخبات هي الكويت والسعودية والإمارات والعراق ،ودعت منتخبات اليمن (مستضيف البطولة ) وقطر وعمان (حامل اللقب) والبحرين البطولة من دورها الأول .

وتشهد البطولة يومي راحة قبيل انطلاق مباريات نصف النهائي يوم الخميس بمواجهتين تجمع الأولى العراق والكويت أكثر المنتخبات فوزاً بالبطولة ،فيما تجمع الثانية المنتخب السعودي ونظيره الإماراتي .

وتبرز نتائج الدور الأول تراجعاً في مستوى التهديف حيث بلغ عدد الأهداف المسجلة في الدور الأول (24) هدفاً بنسبة هدف لكل مباراة في المتوسط وبواقع (7) في الجولة الأولى و(Cool في الجولة الثانية و(9) في الجولة الثالثة وهو اقل من عدد الأهداف المسجلة في ذات الدور في بطولة خليجي 19 بعمان والتي بلغت (29) هدفاً بنسبة متوسطة هدف و(.4%) في كل مباراة توزعت على (Cool اهداف في الجولة الأولى و(11) هدفاً في الجولة الثانية و(10) أهداف في الجولة الثالثة .


وتراجع عدد البطاقات الحمراء التي أشهرت في الدور الأول من بطولة خليجي 20 إلى (3) بطاقات حمراء فقط منها(2) في الجولة الأولى وواحدة فقط في الجولة الثانية،فيما خلت الجولة الثالثة من البطاقات الحمراء ، مقارنة بـ(10) بطاقات حمراء في الدور الأول لبطولة خليجي 19 منها (4) في الجولة الأولى وبطاقتين في الجولة الثانية و(4) في الجولة الثالثة .


لكن بالمقابل ارتفع عدد البطاقات الصفراء في بطولة خليجي 20 بشكل كبير حيث بلغ عددها في الدور الأول (50) بطاقة منها (16) بطاقة في الجولة الأولى و(15) بطاقة في الجولة الثانية و(19) بطاقة صفراء في الجولة الثالثة ،وبزيادة 12 بطاقة عن عددها في ذات الدور في خليجي 19 الذي شهد إشهار (38) بطاقة صفراء منها (15) بطاقة في الجولة الأولى و(14) بطاقة في الجولة الثانية و(9) بطاقات فقط في الجولة الثالثة .

وفيما بلغ عدد ضربات الجزاء في الدور الأول لبطولة خليجي 19 (4) ضربات (3) منها في الجولة الأولى ، وواحدة في الجولة الثالثة ارتفع عدد ضربات الجزاء في خليجي 20 في دوره الأول إلى (6) ضربات منها (2) في الجولة الأولى و(3) في الجولة الثانية وواحدة في الجولة الثالثة ،منها ضربتين ضائعتين حيث أضاع لاعب العراق يونس محمود إحداها في مباراة منتخبه أمام الإمارات في الجولة الأولى ،فيما أضاع قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب الضربة الثانية في مباراة منتخبه أمام الكويت في الجولة الثانية .

ويعد دفاع الكويت أقوى خط دفاع في البطولة حتى الآن فهو المنتخب الوحيد الذي لم يلج مرماه أي هدف في الدور الأول بينما سجل مهاجموه أربعة أهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مديرالمنتدى
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 282
نقاط : 465

....................................




....................................

مُساهمةموضوع: رد: خليجي 20:(24) هدفاً و(50) بطاقة صفراء ومرمى الكويت خال من الأهداف   الأربعاء 9 مارس - 11:57

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababgao.mam9.com
 
خليجي 20:(24) هدفاً و(50) بطاقة صفراء ومرمى الكويت خال من الأهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي لشباب الخليج :: °•.?.•°الأقـسـام الرياضيـــة °•.?.•° :: منتدى خليجي 20-
انتقل الى:  
@اعلانات المواقع الصديقه@


ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط
الساعة الان بتوقيت السعوديه
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لشباب الخليج
حقوق الطبع والنشر©2009 - 2008