الموقع الرسمي لشباب الخليج



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  السعودية تتأهل إلى نهائي خليجي 20 بفوزها على الإمارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكايد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 60


مُساهمةموضوع: السعودية تتأهل إلى نهائي خليجي 20 بفوزها على الإمارات    الجمعة 3 ديسمبر - 11:50

السعودية تتأهل إلى نهائي خليجي 20 بفوزها على الإمارات
تأهل منتخب السعوديةإلى نهائي بطولة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن بعد فوزه على نظيره الإماراتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد 22 مايو بمدينة عدن ليلاقي في المباراة النهائية يوم الأحد القادم منتخب الكويت الذي تأهل إلى النهائي بعد فوزه على المنتخب العراقي بركلات الترجيح.

وبدأت المباراة بصورة هادئة من الجانبين، وبدا أن كلا المنتخبين يبحثان عن جس نبض الآخر بدون تهور هجومي، وأطلق ماهر جاسم أول إنذار إماراتي على المرمى السعودي بتسديدة من مسافة بعيدة اعتلت الخشبات الثلاث بكثير في الدقيقة (7).

وفي الدقيقة العاشرة عاد لاعبو الإمارات لتنظيم هجمة من الجهة اليمنى وصلت لإسماعيل الحمادي الذي لعب عرضية أعادها سعيد الكاس برأسه إلى جاسم ولكن الدفاع السعودي تدخّل وأبعد الكرة .

وردّ المنتخب السعودي بتسديدة من أحمد عباس الذي إنطلق بالكرة حتى مشارف منطقة الجزاء الإماراتية، ولكنها ذهبت بجانب القائم الأيسر للحارس الإماراتي ماجد ناصر في الدقيقة (11).

واستمر التوازن في طريقة المنتخبين طيلة الثلث ساعة الأولى من المباراة، رغم محاولات المنتخبين في شن هجمات خطيرة، الا انها كانت دائماً ما تنتهي بين أقدام المدافعين أو أيدي الحراس.

وحصل المنتخب السعودي على ركنية من الجهة اليسرى لعبها عبدالعزيز الدوسري على رأس مهند عسيري الذي ارتقى فوق الجميع ولكن تسديدته ذهبت فوق المرمى (37).

مرّت بقية دقائق الشوط دون خطورة تُذكر من أفراد المنتخبين، ليُطلق حكم المباراة الياباني صافرته مُعلناً نهاية الشوط الأول سلبياً في النتيجة والأداء.

الشوط الثاني

انطلق شوط المباراة الثاني بذات الحذر وسيطر التكتيك على اللعب بين المنتخبين ومن هفوة دفاعية فادحة للاعبي الإمارات استطاع احمد عباس أن يخطف هدف التقدم السعودي في الدقيقة 55 .

وفي الدقيقة 58 أرسل قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن لحارس الإمارات ماجد ناصر .

وضغط المنتخب الإماراتي بقوة في محاولة لإدراك التعادل حيث حصل سبيت خاطر على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء إلا انه سددها برعونة عالية خارج الملعب .

وبعدها بدقيقة كاد سبيت خاطر يسجل هدف التعادل في الدقيقة 64 من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء السعودي مرت من فوق قائم مرمى الأخضر .

وفي الدقيقة 68 سدد سبيت خاطر كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لم يحسن حارس السعودية التعامل معها حيث سقطت من يده لكن دون وجود متابعة من الهجوم الإماراتي .


وفي الدقيقة 75 أبدع ماجد ناصر حارس مرمى الإمارات في إبعاد تسديدة من ركلة حرة لقائد المنتخب السعودي من خارج منطقة الجزاء ،وبعدها صد القائم راسية لمهند عسيري كادت تعلن الهدف الثاني للسعودية .

وفي الدقيقة 89 صد ماجد ناصر حارس الإمارات كرة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من لاعب السعودية الغنام ليبعدها إلى ركلة ركنية .


وكان الأبيض الإماراتي قد تأهل بصفته متصدراً للمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من تعادلين مع العراق وعُمان 0-0، وفوز على البحرين 3-1. في حين تأهل الأخضر السعودي كوصيف للمجموعة الأولى برصيد 5 نقاط أيضاً من فوز على اليمن 4-0، وتعادلين مع الكويت 0-0، وقطر 1-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مديرالمنتدى
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 282
نقاط : 465

....................................




....................................

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تتأهل إلى نهائي خليجي 20 بفوزها على الإمارات    الأربعاء 9 مارس - 11:58

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababgao.mam9.com
 
السعودية تتأهل إلى نهائي خليجي 20 بفوزها على الإمارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي لشباب الخليج :: °•.?.•°الأقـسـام الرياضيـــة °•.?.•° :: منتدى خليجي 20-
انتقل الى:  
@اعلانات المواقع الصديقه@


ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط
الساعة الان بتوقيت السعوديه
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لشباب الخليج
حقوق الطبع والنشر©2009 - 2008